النجم الساحلي التونسي يفوز على الهلال السعودي ويحرز لقب كأس زايد

2019-04-19
128

العراق الحر نيوز _ منتظر الفضلي

احرز نادي النجم الساحلي التونسي لقب بطولة كأس زايد للاندية الابطال بعد تغلبه على نادي الهلال السعودي بهدفين لهدف واحد في المباراة النهائية التي جمعتهما امس , الخميس , على استاد هزاع بن زايد في الامارات.

دخل النجم الساحلي، أجواء اللقاء منذ الدقيقة الأولى، وتمكن من هز الشباك في الدقيقة الثانية من عمر المباراة ، لكن الحكم الإماراتي محمد عبد الله حسن، لم يحتسبه بداعي التسلل.

وضغط الفريق التونسي على الهلال حيث تمكن من تسجيل الهدف الاول عن طريق لاعبه كريم عريبي في الدقيقة 30 من عمر المباراة وحاول الهلال، إدراك التعادل في الدقيقة 38، لكن تصويبة كانو، مرت بعيدة عن مرمى الحارس وليد كريدان, لينتهي الشوط الاول بتقدم النجم الساحلي بهدف نظيف.

وبدأ الهلال، الشوط الثاني، بشكل ضاغط بحثًا عن التعادل، وكاد أن يحصل عليه في الدقيقة 47، عن طريق سالم الدوسري، لكن الحارس وليد كريدان أنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 55، دفع مدرب الهلال، بنواف العابد بدلًا من أحمد أشرف الفقي، قبل أن يحصل الفريق السعودي، على ركلة جزاء في الدقيقة 60، بعد سقوط سالم الدوسري داخل منطقة الجزاء.

ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو التي أثبتت صحة قراره، لينجح الهلال في إدراك التعادل بعدما سدد جوميز، ركلة الجزاء بنجاح داخل شباك وليد كريدان في الدقيقة 63.

وأشرك لومير مدرب النجم الساحلي ، لاعبه محمد المثناني بدلًا من محمد أمين بن عمر في الدقيقة 88، لينجح اللاعب البديل في تسجيل هدف فوز النجم الساحلي في الدقيقة 91 من عمر المباراة لتنتهي المباراة بفوز النجم الساحلي بهدفين لهدف واحد .انتهى

 

التصنيفات : رياضة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان