معصوم ليارالله: دول العالم تشيد بالمهنية العالية خلال حماية المدنيين في الموصل

2017-07-20
139

العراق الحر نيوز / بغداد/ حيدر طالب

اكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الخميس، ان دول العالم اجمع اشادت بالمهنية العالية خلال حماية المدنيين في الموصل، فيما شدد قائد عمليات قادمون يا نينوى عبد الامير يارالله عزمه على تحرير كافة الأراضي من دنس الإرهاب قريبا.

وقال مكتب معصوم في بيان تلقت العراق الحر نيوز، نسخة منه ان “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل مساء امس، قائد عمليات قادمون يا نينوى الفريق الركن عبد الامير رشيد يارالله ومدير التخطيط في قيادة العمليات المشتركة اللواء الركن عادل عباس”.

وأشاد معصوم خلال اللقاء بـ”بسالة وكفاءة قواتنا المسلحة طوال خوض عمليات قادمون يانينوى”، مهنئا “القوات المسلحة قيادة وضباطا وجنودا وكل العراقيين بالنصر التاريخي الذي حققته بتحرير مدينة الموصل بالكامل”.
واضاف معصوم ان “دول العالم أجمع معجبة بالمهنية العالية التي أظهرتها القوات الامنية وحرصها على حماية المدنيين”، مشيرا الى “ضرورة الاهتمام الخاص بتكريم شهداء قواتنا المسلحة ورعاية عوائلهم ومعالجة الجرحى والمصابين”.
وشدد معصوم على اهمية “رفد هذا الانتصار العسكري اللامع بالنجاح باعادة اعمار المناطق المحررة وعودة النازحين، فضلا عن السير قدما نحو تعزيز الأمن والاستقرار والازدهار للعراق والعراقيين بكافة مكوناتهم ومناطقهم”.

من جانبه، قدم الفريق يارالله “عرضا موجزا بالقدرات والخبرات والمكاسب التي حققتها قواتنا المسلحة خلال معارك تحرير مدينة الموصل من سيطرة عصابات داعش الإرهابية”، مؤكدا “العزم على تحرير كافة الأراضي العراقية من دنس الإرهاب قريبا”.

واعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي في 10 تموز الجاري تحرير كامل الموصل من “داعش”، بعد معركة استغرقت قرابة 9 أشهر .انتهى

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان