نائب رئيس مجلس واسط يدعوالى تثبيت موظفي العقود والاستعانة بالكفاءات العراقية

2016-12-05
159

العراق الحر نيوز/واسط/براق حسنين
دعا نائب رئيس مجلس محافظة واسط تركي الغنيماوي الى ضرورة السعي الجاد الى تثبيت موظفي العقود العاملين في محطة كهرباء واسط الحرارية ،والاسهام في استقطاب الكفاءات العراقية للعمل فيها وللاستفادة من خبراتهم.

وجرى ذلك خلال استقباله لمديري عامين مشاريع نقل الطاقة الكهربائية المهندس عادل كاظم و انتاج الطاقة الكهربائية المهندس نزار قحطان لوزارة الكهرباء ،خلال زيارتهما الى محطة واسط الحرارية ،وبحضور رئيس لجنة الطاقة في مجلس المحافظة امل العكيلي وعددا من الاعضاء الاخرين في المجلس .
وقال الغنيماوي لوكالة العراق الحر نيوز انه ” تم التباحث حول ايجاد الحلول السريعة التي يعاني منها موظفي العقود في محطة الزبيدية لموضوع تثبيت عددا من موظفي المحطة والبالغ عددهم ٦٠٠على الملاك الدائم ،فضلا عن صرف رواتبهم الشهرية المتوقفة لمدة شهرين “.

واكد باهمية ” دعم الكوادر العراقية العاملة في المحطة من ذوي الكفاءة العالية ، لتمتعهم بدور متميز واساسي ، ،ولاسيما بعد ان تم تسنمهم مهام ادارة العمل من الكادر الصيني بتكليفهم في تشغيل الوحدات الإنتاجية للمحطة .
فيما الغنيماوي طالب” الحكومة المركزية المتمثلة برئاسة الوزراء والبرلمان العراقي بالمصادقة على تثبيتهم ،وضمان حقوقهم ،كونهم شريحة حيوية وذوي عوائل بحاجة الى ديمومة حياتهم ،ماينعكس ايجابا على تحسين الاقتصاد الوطني بصورة عامة .انتهى

التصنيفات : اخبار العراق | اقتصاد
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان