وزير الشباب والرياضة :: يتم الانتهاء من مراحل تنفيذ ملعب الكوت خلال شهر مايس عام 2018، وسنشرع باستئناف العمل في ملعب كركوك قريبا

2017-10-19
268

 

 

العراق الحر نيوز / واسط

كشف وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان عن ان العمل في مشروع تنفيذ مشروع ملعب الكوت الاولمبي يسير بوتيرة عالية بعد ان استؤنفت مراحله قبل مدة اسبوعين .

وقال عبطان وعلى هامش  زيارته موقع مشروع تنفيذ مشروع ملعب الكوت التي اجريت، اليوم  الاربعاء مع محافظ واسط الحقوقي محمود عبد الرضا طلال ،ان الاعمال اشتملت صب في المدرجات والسقوف وغرف الملابس والتأهيل للأرضية والترتيبات في المرفقات الاخرى. .

واكد ان  “الشركة المنفذة للمشروع قد تسلمت العمل قبل اسبوعين وسعت وبصورة حثيثة في هذه الفترة لتوفير اغلب مستلزمات اغلب الفقرات الرئيسية للعمل وهي الان في طور اجراء خطوات استقدام بقية المستلزمات من  الاسواق العالمية لأجل اتمام هذا الملعب الحيوي في غضون الشهر الخامس من العام 2018.

وعد هذه الخطوة التي تأتي كبادرة جادة تقوم بها الوزارة من اجل الارتقاء بواقع الرياضة والشباب في المحافظة” فيما، اعلن من ملعب الكوت انه ،يزف البشرى الى اهالي كركوك ب” استئناف العمل في ملعب محافظتهم قريبا”.

وبدوره محافظ واسط، اشار الى حرصه والسلطة المحلية على  النهوض بالرياضة في المحافظة بعد ان شهد العمل في هذا المشروع توقف لمدة اكثر من خمسة سنوات بسبب مشاكل تخللها عقد العمل ،وايضا المشاريع الكبيرة في المحافظة ، والسعي الحثيث للارتقاء جوانب قطاع الشباب والرياضة والرياضيين من خلال تنفيذ القدر الممكن من المشاريع الرياضية ودعم الانشطة والاهتمام البالغ بشريحة الشباب والرياضيين ورفدهم  .

يذكر ان ،واسط قد سعت من خلال تواصلها مع الجهات المعنية بتحريك العمل في المشاريع ،فضلا عن شمولها لعددا من الرياضين الرواد بمنح قطع الاراضي السكنية في مختلف مناطق المحافظة .انتهى

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان