حملة وطن

2020-03-13
206

العراق الحر نيوز / يوسف رشيد  الزهيري
يواصل ابناء سرايا السلام الابطال، بالحملة الوطنية الكبرى،والتي اطلق عليها أسم “حملة وطن” بناء على توجيهات (الزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر) حيث باشرت قيادات سرايا السلام ،حملة التعفير الواسعة، التي أطلقتها على مستوى المدن والاحياء، والمؤسسات، والطرق العامة للوقاية من خطر فيروس كورونا.

وشهدت “قيادة سرايا السلام” بحملتها بعد إن باشرت ملاكاتها، بحملة التعفير والتعقيم ، انطلقت (المرحة الاولى) من هذه الخطوة بالتعاون مع مديريات الدفاع المدني، والاجهزة الامنية والمؤسسات الصحية، إذ تم تعفير وتطهير العديد من المباني العامة، من الداخل والخارج والمؤسسات العامة،والشوارع للوقاية من الإصابة بهذا الوباء .

فيما عقدت القيادة العامة لسرايا السلام، على مستوى القيادات الفرعية، عدد من الورش والمؤتمرات والندوات التثقيفية، بالتعاون مع الكوادرالصحية، لاطلاع المواطنين على مخاطر هذا الفيروس، وطرق الوقاية منه وكيفية التعامل مع الحالات المصابة،فضلا عن تنفيذ حملة  تثقيف للعاملين حول طرق الوقاية من مرض كورونا ،والتنبيه على الإعراض الخاصة بالمرض وطرق النظافة العامة .

وجرى عقد محاضرات ولقاءات بالمتطوعين،وتعريفهم بفايروس كورونا والطرق الاحترازية للوقاية منه، بالإضافة ضرورة الالتزام بالشروط الصحية .انتهى

التصنيفات : اخبار العراق
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان