صباح البزوني:يفند اتهامات النائب الجبوري له ويطالبه بتقديم الوثائق التي يملكها 

2016-09-05
250
14256451_937843156361031_469938602_n
العراق الحر نيوز / متابعة : صهيب الهيتي
فند رئيس مجلس محافظة البصرة الحقوقي صباح البزوني، الاتهامات التي وجهها النائب هيثم الجبوري للمجلس، عادا المعلومات التي ذكرها بالمغلوطة ومؤكدا حق المجلس في مقاضاته قانونيا او تقديم اعتذار رسمي امام الاعلام. وقال البزوني : حقيقة استغربنا للمغالطات التي وردت في حديث النائب الجبوري عن مشروع قديم عطل في احدى الوزارات السيادية’.
واوضح” استغربنا من تصريح الجبوري التي فيها اخطاء ومغالطات عند قيمة العقد الذي لا يتجاوز 23 مليار عراقي، في حين ان المبلغ الإجمالي الذي صادق عليه المجلس في الجلسة153 في 26/9/2012 بلغ 58مليار دينار ككلفة لثماني مشاريع تخص الجانب الامني /كما مذكور في الوثائق المدرجة.
وطالب رئيس مجلس محافظة البصرة، النائب هيثم الجبوري بذكر مصادر معلوماته غير الواضحة وغير الدقيقة، مؤكدا ان الحكومة المحلية في البصرة تحتفظ في حقها في مقاضاة النائب الجبوري وتقديم شكوى ضده في حال عدم تقديم الوثائق التي ذكرها ويتساءل البزوني هل الموضوع افتراء ام تقديم وثائق ادانة او هو لدعم تكوين سياسي داخل البصرة. ونستغرب من السيد الجبوري عدم معرفته واردات الموانئ والمنافذ السنوية والشهرية وهو عضو في اللجنة المالية لمجلس النواب.
واختتم البزوني حديثه بان المجلس خلال الدورتين السابقة والحالية ساهمت بشكل كبير بدعم الملف الامني وتوفير كل المستطاع للاجهزة الامنية العاملة في المحافظة، موجها الدعوة للسيد رئيس مجلس النواب لحث السادة الاعضاء على عدم توجيه الاتهامات من خلال وسائل الا بعد التاكد من دقة معلوماتهم”. انتهى
التصنيفات : اخبار العراق
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان