محافظ واسط : العمل في ملعب الكوت يجري بوتيرة عالية، بنسب انجاز بلغت أكثر من 60% ووستضاف فقرات انشاء منشآت رياضية اخرى فيه

2018-01-17
158

العراق الحر نيوز / واسط

اكد محافظ واسط الحقوقي محمود عبد الرضا ملا طلال، بان هناك عزم على الاسراع في انجاز العمل في مشروع ملعب الكوت وفق المواصفات العالمية ،لما لذلك من اهمية في خدمة قطاع الشباب والرياضة.

واكد ملا طلال في تصريح صحفي ،ان” العمل الحالي في الملعب يجري بوتيرة عالية، وتم تحقيق نسب انجاز متقدمة بلغت أكثر من 60%، ، مشيرا الى انه سيشهد اضافة فقرات جديدة لمخطط العمل تضمنت تشييد منشآت رياضية اضافية ،بينها، انشاء ساحتا تارتان وساحات للتدريب، حيث سيبلغ اجمالي كلفة تنفيذ المشروع (38) مليار دينار.
واوضح ان ” مراحل العمل الجارية في الوقت الحالي اشتملت على البدء بنصب الكراسي على المدرجات، وكذلك نصب الركائز الحديدية لسقوف الملعب، وبناء السياج، وربط شبكة مجاري الملعب بالشبكة الرئيسية للمدينة.

فيما اشارالمحافظ الى ان ،العمل يشهد انسابية عالية من خلال التنسيق والتعاون مع الشركة، لاجل اتمام العمل للاسهام في تقديم افضل الخدمات للرياضة الواسطية وللفرق التي حظيت باهتمام جمهورها وسعيها بتحقيق نتائج طيبة . انتهى

التصنيفات : اخبار العراق | رياضة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان